إعلان

"خالد" يطلب فسخ عقد الزواج: "اصحابي قالولي سارة نحس"

11:45 ص الخميس 09 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقام خالد "دعوى فسخ عقد زواج" من زوجته أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، مبررًا طلبه بأن زوجته نحس.

وقال في دعواه: "تقدمت لخطبة سارة. ع (33 عاما)، صيدلانية، وكانت والدتي رافضة لفرق السن.. وأثناء فترة الخطوبة حدثت بعض المواقف التي تدل على أن سارة نحس بعد حفلة الخطوبة نقلت في عملي إلى مكان بعيد وصعب جدا وأصدقائي قالوا لي وش العروسة وحش عليك، ولكني أخذت الكلام على محمل الهزل".

وأضاف خالد: "سارة دعتني لتناول الغداء بمنزل أسرتها وأثناء ذهابي إليها تعرضت لحادث والنتيجة كدمات وكسر باليد اليمنى، وظللت في الجبس شهرًا وأنا لا أعتقد في النحس والحسد ولكن والداتي تشعر بأن سارة وشها نحس عليّ".

واستكمل: "حاولت والدتي تقنعني بفسخ الخطوبة لأنها ليست عندها استعداد أن تفقدني وخاصة أني ابنها الوحيد ولأن من وقت الخطوبة وأنا أتعرض لكوارث ولكني أصريت على إتمام الزواج من سارة".

وعن الزفاف قال: "ذهبت أنا وسارة لحجز قاعة بأحد الفنادق وفوجئت بأن الفندق يحترق وغادرناه وأقمنا حفلة الزفاف بفندق آخر وكان أسوأ يوم في حياتي عندما سقطت أمي أمام الكوشة ميتة في الفرح".

وقال خالد: "المعازيم كانوا يبكون على وفاة والدتي التي لم تفرح بابنها وأخذوا يرددون عروسة نحس، وشهر العسل أصبح لتلقي العزاء ولم أدخل منزل الزوجية ونتيجة لذلك أصبت بحالة نفسية سيئة أثرت على عملي وقررت الانفصال للحفاظ على حياتي فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى تحمل رقم 2169 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان