إعلان

في 4 ساعات.. المباحث تُعيد نجل مقاول خطفه ضابط مفصول في التجمع الخامس

09:00 ص الأربعاء 08 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

نجح رجال مباحث قسم شرطة التجمع الخامس في إعادة، نجل مقاول اختطفه عاطلان بتحريض من ضابط مفصول، صديق والد الطفل، بعد علمه بثراء والده، وذلك لطلب فدية مليون جنيه ونصف، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى المقدم عمرو الوكيل رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بلاغاً من محمد خطاب مقاول يفيد اختطاف نجله عمار 8 سنوات، اثناء عودته من ملعب كرة القدم، وتولت جهود فريق المباحث، إلى هوية الخاطفين وتبين أنهما اثنين يستقلان دراجة بخارية، واصطحبا الطفل إلى منطقة العبور.

وتلقى والد الطفل اتصال هاتفي من الخاطفين يطالبان فيه الانتظار لحين معاودة الاتصال به مرة أخرى لكن فريق البحث الذي قاده اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، واللواء محمد عبدالله، والعميد عبدالفتاح القصاص مفتش الأمن العام نجح في القبض على المتهين وتحرير الطفل خلال 4 ساعات فقط من تلقي البلاغ.

وكشفت التحريات أن المتهم الرئيسي يدعى "إبراهيم ع" 48 سنة، ضابط مفصول وهو من حرض على اختطاف الطفل، وضم فريق البحث كل من العميد نبيل سليم رئيس المباحث الجنائية، والرواد محمد ملش ومحمود عطية وأكرم أبوعمره، ومحمد أبو الحسن وأبراهيم منصور وإسلام جمال ومحمد محيي معاوني مباحث القسم، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان