إعلان

بالفيديو.. وزير الداخلية يكرم أبطال كمين "الميدان 2" بشمال سيناء

12:17 م الجمعة 31 أغسطس 2018

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كرم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أبطال قوة كمين الميدان "2" من قوات الأمن المركزي، وقوات أمن شمال سيناء، مثمناً أدائهم الأمني الرفيع الذي يعد نموذجاً يحتذى به، ويعكس مدى استيعاب القوات لخطورة المهام الموكلة إليهم وأهمية الخدمة التي يؤدونها وإلمامهم بواجباتهم وما يمكن أن يتعرضون له من خطر في أي وقت واستعدادهم الكامل للمواجهة وكفاءتهم القتالية في التعامل مع المواقف الطارئة، مشيراً إلى أن هذا النمط يجب أن يكون نموذجاً مطبقاً في كافة المواقع الشرطية.

جاء ذلك خلال لقاء محمود توفيق وزير الداخلية، بقيادات وضباط وأفراد وجنود قوات الأمن المركزي وذلك بإحدى قطاعات الأمن المركزي.

ودعا الوزير، في بداية اللقاء، الحضور للوقوف دقيقة حداد تخليداً لذكرى شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، مؤكداً أن تضحيات هؤلاء الأبطال وما سطروه من نماذج يحتذى بها، كانت أحد العوامل الرئيسية لتحقيق الاستقرار والأمن في البلاد.

وأضاف وزير الداخلية، أن العقيدة القتالية والاستعداد الدائم للمواجهة يضمن دائماً تحقيق نجاحات على أرض الواقع، وأن ما واجهه أفراد قوة الكمين إنما يعد مثالاً لخطورة المهمة التي نؤديها.

وأشاد توفيق بالمستوى الاحترافي للمنظومة التدريبية لضباط وأفراد قطاع الأمن المركزي، متمنياً لهم مزيداً من النجاح في تحقيق رسالتهم والاقتداء دوماً بما قدمه شهدائنا ومصابينا من تضحيات لرفعة الوطن وأمنه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان