إعلان

ضبط مرتكبي سرقة فيلا صاحب معرض بالغردقة

02:39 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الخميس، لغز سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل فيلا صاحب معرض بالغردقة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "حلاق"، ومدير ملاهى ليلي؛ حيث نجحت الشرطة في ضبطهما وإعادة المسروقات.

تلقى قسم شرطه ثان الغردقة، بلاغًا من " محمد س. ح." صاحب معرض أثاث بدائرة القسم، باكتشافه سرقة الفيلا خاصته.

وعلى الفور انتقلت مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة قرر صاحب المعرض، أنه عقب عودته صحبة أسرته من الإقامة بأحد الفنادق منذ يوم الجمعة الماضي، اكتشف سرقة (طبنجة عيار 9مم بخزينتها 8 طلقات من ذات العيار مرخصة له، كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، 5 ساعات يد، 3 هواتـــــف محمولة، مبالـغ مالية قدرها " 7000 جنيه مصري، 1400 يوان صيني") عن طريق التسلق وكسر نافذة شرفة غرفة النوم الرئيسية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "عبدالفتاح ش. ع." حلاق (مفرج عنه في قضية سرقة مسكن بأسلوب التسلق، و "أحمد ف. ع." مدير ملهى ليلى (سبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قام المتهم الأول بالدخول للفيلا عن طريق التسلق وكسر باب الشرفة، وقام المتهم الثاني بمراقبة الطريق، فيما تم ضبط جميع المسروقات بإرشادهما، والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة عبارة عن (أجنه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان