إعلان

"أعد قبره قبلها بأسبوعين".. "الداخلية تكشف تفاصيل جديدة في مقتل "طالب الرحاب"

07:17 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

طالب الرحاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وطارق سمير:

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل واقعة اختطاف طالب الجامعة البريطانية باسم أسامة، الأسبوع الماضي، وقتله داخل شقة بمنطقة الرحاب، وأكدت عبر فيديو مصور للمتهم أشرف حامد خلال تمثيله للجريمة، أن المتهم أعد صندوق خشبي للمجني عليه قبل أسبوعين، دفنه بداخله، ومن ثم وضعه داخل حفرة، ردهما رفقة آخرين، ووضعوا عليها السيراميك "تبليط" لعدم لفت انتباه السكان المترددين على العقار.

وقال "حامد" في اعترافاته، خلال تمثيل الجريمة، إن المحني عليه كان تربطه علاقة حب بابنته لمدة 8 سنوات، مضيفًا أن "بسام" علم بسر حياته على حد تعبيره، بصدور حكم بحقه قبل 20 سنة بالسجن 25 سنة في قضية مخدرات.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه هدد ابنته بفضح والدها بالحكم الصارد ضده، لذلك قرر أن يتخلص منه فتواصل معاه عبر الهاتف، وأبلغه بالمجئ ليعطيه بعض الأموال.

وأقر: "خليت 5 يمسكوه ويكتفوه ويرموا على السرير، لحد ما استفزني واضطرت اخنقه لحد ما مات، وسحبته لحد المطبح وكنت عامل حفرة وحطيته في صندوق خسبي، وفوقه شوال الفحم عشان يمتص الريحة".

ولاتزال النيابة تستكمل التحقيقات مع 8 متهمين في القضية، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية، في وقت سابق، القبض عليهم؛ وهم (المتهم الرئيسي "والد خطيبة المجني عليه"، وزوجته، وابنته، و5 آخرين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان