إعلان

أبرزها "الحكم في اسقاط جنسية وليد شرابي".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم

07:00 ص الإثنين 27 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الاثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

محاكمة المتهمين بمحاولة "اغتيال النائب العام المساعد"

تنظر المحكمة العسكرية، اليوم الاثنين، محاكمة 304 متهمين بمحاولة اغتيال المستشار "زكريا عبدالعزيز" النائب العام المساعد، والمنتمين إلى حركة "حسم" الجناح المسلح لجماعة الإخوان.

"القضاء الإداري" ينظر دعوى إلغاء ضوابط العمرة

تستكمل محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، اليوم الاثنين، الدعوى المقامة من الهيثم هاشم سعد المحامي، والتي طالب فيها بإلغاء قرار وزارة السياحة، بشأن ضوابط العمرة الجديدة.

الحكم في دعوى اسقاط الجنسية عن "وليد شرابي"

تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبدالحميد نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الاثنين، الحكم في الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، والتي تطالب باسقاط الجنسية عن الهارب "وليد شرابي" المتحدث باسم حركة "قضاة من أجل مصر".

الجنايات تعيد محاكمة 30 متهما في "أحداث قسم مدينة نصر"

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، اليوم الاثنين، إعادة محاكمة 30 متهمًا من في قضية "أحداث قسم مدينة نصر" التي وقعت في ديسمبر 2013.

تحقيقات النيابة في وفاة ضابط داخل شقته بإمبابة

كشفت تحقيقات نيابة إمبابة برئاسة المستشار علي عادل، مدير النيابة، أمس الأحد، في واقعة العثور على جثة ضابط بقسم شرطة إمبابة داخل شقته، أن الضابط أطلق الرصاص على نفسه من سلاحه الشخصي.

اعتدى جنسيًا على طفلين.. القبض على "حموكشة" في الخانكة

ألقت مباحث مركز شرطة الخانكة، القبض على عاطل هتك عرض طفلين، عقب استدراجهما إلى عقار تحت الإنشاء في دائرة المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان