إعلان

"حاولت تدافع عن أمها".. مسن يقتل ابنته ويطعن زوجته بسبب 200 جنيه

02:23 م الأحد 26 أغسطس 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية، بإشراف اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في كشف لغز مقتل ربة منزل على يد والدها، أثناء فَضها مشاجرة نشبت بينه وبين والدتها بسبب مبلغ 200 جنيه.

وتلقى قسم شرطة دار السلام إخطارًا من مستشفى قصر العيني يفيد استقباله "حنان.ا.م.س."، 41 عامًا، تقيم في عزبة خير الله، وتوفيت إثر إصابتها بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين والد المتوفاة "أحمد.م.س.ر."، 67 عامًا، بالمعاش، وبين زوجته "والدة المتوفاة" "رضا.ذ.خ.ع."، 61 عاما"، ربة منزل"؛ بسبب مطالبته لها إقراضه مبلغ 200 جنيه إلا أنها رفضت ذلك، مما أثار حفيظته فأحضر سلاحا أبيض "سكين" من المطبخ وتعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها "بجرح بالفخذ الأيمن من الخلف"، ولدى تدخل ابنتهما المجني عليها لفض المشاجرة بينهما، أقدم المتهم بالتعدي عليها باستخدام السلاح الأبيض المشار إليه محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وبسؤال والدة المجني عليها "زوجة المتهم" أيدت ما جاء بالفحص.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليه المتهم أسفرت عن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان