إعلان

في ثالث أيام العيد.. سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة

10:38 ص الخميس 23 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة في صباح الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى، انتظام في الحركة المرورية، وسط تواجد أمني في كل الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات مرورية لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

وانتظمت حركة السيارات، أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وكوبري أكتوبر وميدان التحرير، وروكسي ورمسيس، وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد فيما ازدحم محيط جامعة القاهرة بالسيارات نتيجة لبعض الأعمال؛ ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بشارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة وبمنطقة الكورنيش.

شهدت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم، والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وكثفت الإدارة بمختلف أقسامها الجغرافية، من حملات الرادار لضبط السرعات على الطرق للحد من الحوادث، وكذا حملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة والكشف عن صلاحية إطارات السيارات.

كما تم الدفع بسيارات الإغاثة المرورية؛ لمواجهة أي أعطال على الطرق والدفع بسيارات الدفع الرباعي، والدراجات النارية، والأقوال الأمنية على مدار 24 ساعة، مع تعيين القوات النظامية والبحثية لمتابعة مواقف سيارات الأجرة، ومدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي السيارات، الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة ذويهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان