إعلان

"محاكمة المتهم بقتل طبيب بعيادته والخلايا العنقودية".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم الثلاثاء

07:00 ص الثلاثاء 14 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

محاكمة المتهم بقتل طبيب داخل عيادته بشبرا

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهم بذبح طبيب الساحل داخل عيادته.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغاً بتجمع بعض المواطنين إثر استغاثة إحدى السيدات من داخل أحد العقارات بشارع الترعة الغربي، وضبط أحد الأشخاص ممسكاً بسلاح أبيض "مطواة" ملوثة بالدماء أثناء هروبه من العقار.

محاكمة طارق النهري في "أحداث مجلس الوزراء"

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، جلسة إعادة محاكمة الفنان طارق النهري، و22 أخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث مجلس الوزراء، وحرق المجمع العلمي"، والصادر فيها ضدهم أحكامًا غيابية تتراوح ما بين المؤبد والسجن 10 سنوات.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين مقاومة السلطات والحرق العمد لمبانٍ ومنشآت حكومية منها المجمع العلمي وإتلافها واقتحامها وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل المرافق العامة، وحيازة أسلحة بيضاء، وقنابل مولوتوف والشروع في اقتحام مبنى وزارة الداخلية لإحراقه وإتلاف وإحراقه بعض السيارات التابعة لوزارة الصحة.

30 متهما بتنظيم "داعش الإرهابي"

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي في القضية رقم 147 لسنة 2018.

كانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين بأنهم في غضون الفترة من عام 2015 حتى 27 فبراير 2018، بمحافظات الجيزة والإسكندرية ومرسى مطروح ودمياط وأسوان بجمهورية مصر العربية وخارجها.

الخلايا العنقودية "ولع -جيفارا"

تصدر محكمة جنايات شمال العسكرية، اليوم الثلاثاء، حكمها على 159 من أعضاء جماعة الإخوان المتهمين بتشكيل خلايا "عنقودية" مسلحة عرفت باسم "ولع -جيفارا".

وتضم القضية؛ علي عبد اللاه، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، كما تضم 15 متهما آخرين أعمارهم أقل من 15 سنة.

ويواجه المتهمون اتهامات بحرق سيارات شرطة وسيارات خاصة لرجال الأمن والقضاء بالإسماعيلية، في القضية رقم 4277 لسنة 2014 جنايات ثاني الإسماعيلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان