إعلان

نورة تطلب الخلع: شقيق زوجي ضربني أمام الجيران.. والزوج: "أخوكي الكبير"

01:23 م الإثنين 13 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادي:

جاءت "نورة" إلى محكمة الأسرة في إمبابة طالبة الخلع من زوجها لما وقع عليها من "ضرر نفسي" بعد سنوات من زواجهما.

تقول في دعواها إنها ضربت ابن شقيق زوجها لأنه بيلعب بالكبريت، وفوجئت بوالده (شقيق زوجي الأكبر) بضربي وسبي أمام الجيران، وانتظرت زوجي أن يأتي بحقي لكنه قال "معلش أخوكي الكبير ويعمل اللي هو عايزه واسكتى وحضري العشاء.. جوزي سكت عن حقي".

تروي "نورة. م" (31 عامًا) وهي ربة منزل: "تزوجت من علاء. س (38 سنة)، ويعمل سائقًا، زواجاً تقليديا لكونه الشخص الوحيد الذي طرق باب أسرتي لطلب الزواج، بعدما فقدت الأمل في أن أتزوج".

وتوضح "عرضت سيدة تعمل على جلب الشباب للزواج من البنات صورتي عليه، ووافق وتقدم لخطبتي وبعد مرور سنة ونصف، حددنا موعد الزفاف وانتقلنا إلى عش الزوجية القريب من منزل عائلة زوجي".

تقول الزوجة: "عشت معه فترة زواجنا بكل حب ومودة وفرحة، فكان يعمل على إسعادي وجعلي دائماً في أحسن حال حتى مرت الفترة الأولى من الزواج وأنجبت طفلي إياد البالغ من العمر 4 سنوات، اكتملت سعادتنا بعدها رغم تدخل أهله في بعض شؤون منزلنا، لكني كنت أتعامل معهم بشكل جيد، ولم أزعج أحدا من المعاملة معي".

وتابعت: "ظل زواجنا سنوات لم يحدث خلالها غير الخلافات البسيطة الموجودة في كل منزل ولم ألحظ ضعف شخصية زوجي نهائيا".

"بحكم قرب منزلي من بيت شقيق زوجي، يأتي أولاده للعب مع طفلي وبالصدفة غير المقصودة سمعت صوت طفلي يبكي أثناء اللعب معهم، وعندما ذهبت لمعرفة اللي بيحصل، لقيت ابن علي (شقيق زوجي) بيلعب بالكبريت وبيحرق ابني، ولما صرخت في وشه وضربته على إيده، جلب والده، وبدأ يقول عكس الكلام، بأني حرقته وضربته وذلك غير صحيح، وحدثت مشاجرة بيننا وصلت إلى أنه ضربني وسبني أمام جيراني".. تقول الزوجة في الدعوى.

تكمل الزوجة: "انتظرت حتى عاد زوجي، وعلم من الجيران ما حدث، ولم ألحظ على وجهه غير التغاضي عن حقي وحقه، ورد قائلاً: (معلش خلاص مفيش داعي للخلافات، أخوكي الكبير ومفيهاش حاجة لو ضربك).

وتقول: "استغربت لما قاله زوجي، لم تتوقف عيني عن البكاء لحظة حتى اختلفنا، وقررت الخروج من منزلي وعدم العودة إلا بعد رجوع حقي أمام الناس".

تختم الزوجة حديثها قائلة: "هربت لمنزل أهلي خوفاً على حياة طفلي وحياتي من ضعف شخصية والده الذي استمع لكلام شقيقه الأكبر، مش هعرف أعيش مع واحد مش عارف يجيب حقي، وكمان مش فارق معاه وجودي في البيت لما قال امشي عشان زهقت من تصرفاتك مع أهلي".

وتضيف: "بعدما عرضت الوضع على والدي، ساندني لرفع دعوى خلع ضده بعدما رفض الطلاق بشدة".

وحملت الدعوى رقم 2107 لسنة 2018، ومازالت منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها بعد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان