إعلان

ماذا قدمت مديرية أمن الجيزة خلال 24 ساعة؟

01:31 م الأحد 12 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن القطاع، شن حملاتها المكبرة التي تستهدف فرض السيطرة الأمنية بالشارع الجيزاوي، وضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة بمختلف مراكز المحافظة.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت الحملة بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ضبط 17 متهمًا بالإتجار في المخدرات، عُثر بحوزتهم على 415 جرام حشيش، 566 قرصًا مخدرًا و240 جرام إستروكس.

وفي مجال التموين، أسفرت جهود العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، عن ضبط 55 قضية متنوعة، أبرزها 13 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، و27 مخبزا مخالفا، 9 منشآت بدون ترخيص وتحرير 8 مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكن رجال المرور بقيادة اللواء علاء متولي من تحرير 4 آلاف و500 مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها الانتظار الخاطئ بـ1986 مخالفات.

وشنَّ ضباط شرطة المرافق حملة مكبرة بقطاع أكتوبر وميدان الجيزة وأقسام (أوسيم - إمبابة - الحوامدية - الأهرام - الدقي- العجوزة - الجيزة- بولاق الدكرور- إمبابة- العمرانية- أبو النمرس) أسفرت عن رفع عشرات الإشغالات التي تعوق حركة السير والسيارات.

يأتي هذا في إطار توجهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الهادفة إلى إعادة فرض الشرعية وإنفاذ القانون وتحقيقاً لمبدأ الردع العام، وتعقب ذوي النشاط الإجرامي، والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، خاصة حائزي وتجار المواد المخدرة لما تمثل من خطورة بالغة على المجتمع المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان