إعلان

إحالة المتهم بطعن أمناء شرطة الجمالية للجنايات

07:58 م الأربعاء 04 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، إحالة عاطل، للمحاكمة الجنائية، بتهمة قتل أمين شرطة وإصابة 3 آخرين خلال تفقدهم الحالة الأمنية بمنطقة المشهد الحسيني.

وكانت النيابة العامة، قررت في وقت سابق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال الشهود وأمناء الشرطة المصابين للتعرف على حقيقة الواقعة، وكذلك أمرت بعرضه على الطب النفسي لبيان قواه العقلية.

وقررت النيابة، التحفظ على كاميرات المراقبة بالمسجد الحسيني، وعدد من المحال التجارية، بمحيط حادث الاعتداء على 4 من رجال الشرطة واستشهاد أحدهم متأثرًا بإصابته بالحسين على يد عاطل، وأمرت بتفريغها.

وأرسلت النيابة، ملابس المتهم والسكين المستخدم في الجريمة، وملابس أمناء الشرطة المجنى عليهم إلى مصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقرير فنى بالآثار الدموية.

واستمعت النيابة، إلى عدد من شهود الرؤية في الواقعة، الذين أكدوا أن المتهم استغل غفلة المجنى عليهم، وانهال عليهم بالسلاح الذى كان بحوزته.

وأمرت بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى أنه أثناء تفقد 4 من أمناء الشرطة الحالة الأمنية بمنطقة الجمالية، فوجئوا بقيام أحد الأشخاص بمهاجمتهم من الخلف بسلاح أبيض وإصابتهم.

على الفور أسرع رجال الشرطة بالمنطقة بمساعدة الأهالي من السيطرة عليه، وأثناء القبض عليه تسبب في إصابة عدد منهم بإصابات سطحية، وتم ضبطه واقتياده لقسم شرطة الجمالية.

وأكدت التحريات الأمنية، أن المتخم يدعى "أمير. ع. م ا" مقيم بالمحلة، سبق اتهامه في قضيتين "إحداث عاهة"، ومحكوم عليه غيابيًا بثلاث سنوات سجن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان