إعلان

محام: النائب العام يحيل بلاغ ضد اتحاد الكرة لنيابة وسط القاهرة

07:54 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قال المحامي أحمد الأسيوطي، إن النائب العام أمر بإحالة البلاغ المقدم منه ضد اتحاد الكرة، لنيابة وسط القاهرة الكلية، للتحقيق فيه.

وكان أحمد الأسيوطي المحامي، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد اتحاد كرة القدم، هاني أبو ريدة، ومجدي عبد الغني، وأحمد مجاهد، وكرم كردي، وعصام عبد الفتاح، وحازم إمام، وسيف زاهر، وثروت سويلم، حول وقائع الفساد المالي والإداري ببعثة منتخب مصر بنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا على حد وصفه في البلاغ.

وقال "الأسيوطي" في بلاغه الذي حمل رقم 7256:"ما يحدث في مصرنا الحبيبة وعلى خلاف جميع دول العالم بصفة عامة أننا نستيقظ كل صباح على وقع الإعلان عن فضيحة مالية جديدة يكون المتهم أو المتهمين فيها من القائمين على العمل العام، والذي يفترض أنه عمل تطوعي مجاني لا يراد من ورائه ربح أو كسب أو مغنم مالي".

وأضاف: "الفشل الذريع الذي كان واضحاً منذ البداية في التعاقد مع المدير الفني الأجنبي هيكتور كوبر – ومطالبة الجميع وعلى رأسهم نجوم الكرة المصريين والنقاد والمحللين الرياضيين المتخصصين بوجوب الاستغناء عن هذا المدرب والتعاقد مع آخر يصلح لقيادة المنتخب في بطولة كأس العالم – ولا نعرف السبب وراء إصرار اتحاد الكرة على هذا المدير الفني ولمصلحة من بالضبط رغم معارضة الجميع".

وتابع: "كل هذه الوقائع التي إن صحت يقع مقترفها تحت طائلة القانون، ويجب حساب مرتكبيها من المقصرين والفاسدين والمنتفعين والمتربحين والمتواطئين ضد مصلحة وطنهم اللذين جعلوا من مشاركة منتخب مصر في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم سبوبة ومنفعة شخصية لهم".

وطالب في بلاغه، اتخاذ اللازم نحو هذه المخالفات المالية والإدارية من خلال إجراء تحقيق عاجل وفوري، وطلب تحريات الجهات الرقابية والأمنية في وقائع الفساد المالي والإداري السابق ذكرها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم بأشخاصهم وصفاتهم وإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة وفقاً للدستور والقانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان