إعلان

مصدر أمني: اعتماد حركة تنقلات الضباط السنوية عقب انتهاء مؤتمر الشباب

02:05 م الأحد 29 يوليو 2018

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

قالت مصادر أمنية، إن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، سيعتمد الحركة العامة لتنقلات الشرطة السنوية لعام ٢٠١٨، خلال الساعات المقبلة، لتنفيذها مع مطلع شهر أغسطس المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي بعد موافقة المجلس الاعلى للشرطة على حركة التنقلات العامة للضباط، على أن يتم اعتمادها، عقب انتهاء مؤتمر الشباب، لافتا الى أن أبرز ملامح حركة ترقيات وتنقلات الضباط هذا العام، تبلورت في ترقية عدداً كبيراً من الضباط خاصة من الرتب الصغرى، بالإضافة للترقية والمد في الرتب العليا، ترقية ضابطاً من دفعات المختلفة.

وأشار المصدر، إلى أن الحركة ستشهد خروج عدد من القيادات الأمنية دفعتي 80 و81 لبلوغهم سن المعاش، وتصعيد 83، 84 لتولي المناصب القيادية بالوزارة، وتتضمن الحركة أيضاً الإطاحة بعدد غير قليل ممن تجاوزت خدمتهم أكثر من 20 عامًا، لظروف مختلفة، منها عدم الصلاحية الفنية والطبية أو الإحالة لمجلس التأديب أكثر من مرة، لأسباب من بينها تجاوزات ضد المواطنين ومخالفة اللوائح القانونية للعمل.

وأضاف المصدر، أن الحركة المقرر اعتمادها اليوم، شملت الحركة نقل وندب مساعداً للوزير في مختلف القطاعات أحدهم من ذوي الخبرات المتميزة في مجال التدريب للارتقاء بهذه المنظومة في ضوء ضرورة الإعداد الجيد للمواجهات الأمنية الحالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان