إعلان

ضحية اغتصاب كرداسة للنيابة: "جاري السائق أوهمني بتوصيلي وتعدى عليّ جنسياً"

07:11 م الخميس 26 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

استمعت نيابة كرداسة ومركز امبابة، برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة، اليوم الخميس، لأقوال ربة منزل تبلغ من العمر "50 سنة"، بعدما اتهمت سائق دراجة نارية "توك توك" بالتعدي عليها جنسياً، أثناء توصيلها بكرداسة.

وأدلت المجني عليها في أقوالها أمام النيابة العامة، إنها كانت في طريقها من منطقة كفر طهرمس إلى مقر سكنها بمنشية البكاري، مكملة أنها فوجئت بتوقف جارها الذي يعمل سائق توك توك (30 سنة)، وطلب منها توصيلها "تعالي أوصلك في طريقي".

وأشارت "العجوز" في تحقيقات النيابة، أن السائق اتخذ طريق بـ "عزبة البدرشين" في طريقه للمكان المقصود كنوع من الاختصار، وبالاستفسار منه عن مروره بالطريق، أوضح بأنه طريق مختصر "ماتخافيش ده طريق مختصر وهيوصلنا بسرعة".

بداية الواقعة كانت مع حضور سيدة تبلغ من العمر 50 سنة إلى قسم شرطة كرداسة، وطلبت مقابلة العميد خالد كامل، مأمور القسم، وبدأت تقص عليه تفاصيل ما تعرضت له.

وأوضحت الضحية أنه فور وصولها لمنطقة الزراعات المتاخمة للطريق، توقف السائق، وطلب منها النزول، وتعدى عليها جنسياً، ثم لاذ بالفرار.

تمكن المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب أحمد عاطف من ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وأقرّ بارتكاب الواقعة معللاً السبب: "دي جارتي.. بس الشيطان شاطر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان