إعلان

"استغاث والدهم بالنجدة".. كيف أنقذ أمن القاهرة 4 مواليد توائم من الموت بالقاهرة؟

04:19 م الخميس 26 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

رُزق بـ4 توائم مرة واحدة، لكن ضيق ذات يده حال دون مقدرته على توفير حضانات لرعايتهم، فما كان منه إلا أن تواصل مع عدد من أصدقائه وأقاربه لمساعدته في توفير حضانات لأبنائه، لكن محاولاته باءت بالفشل.

بدر إلى ذهن الأب الاستغاثة بشرطة النجدة، ذلك الباب الأخير الذي طرقه، فما كان منها إلا أن استجابت لاستغاثته، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بسرعة توفير الحضانات اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة استغاثة من "عماد.ر"، موظف، تُفيد إنقاذ أطفاله وأنه بحاجه عاجلة لـ4 حضانات لأطفاله حديثي الولادة، بعد فشله في توفير أموال لحجزهم، فوجه مدير أمن القاهرة بسرعة التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتوفير الإمكانات والسبل المتاحة لمساعدته.

نسقت أجهزة مديرية أمن القاهرة، مع عدة مستشفيات، ونجحت في توفير 2 حضانة أكسجين بمستشفى قصر العيني القديم، ووفرت حضانة له بمستشفى الحسين الجامعي، وكذا حضانة بمستشفى أبوالريش للأطفال، وتم حجز الأطفال بالحضانات.

ووجه المواطن الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيرا في مساعدته نظرا لحالتهم الصحية.

وذكر بيان أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تتطلب مساعدة أجهزة الأمن ورعاية الخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان