إعلان

الخميس.. النيابة تستمع لمقدم بلاغ ضد اتحاد الكرة بسبب "فوضى معسكر روسيا"

01:04 م الأربعاء 25 يوليو 2018

المحامي عمرو عبدالسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قال المحامي عمرو عبدالسلام، إنه تلقى استدعاء من نيابة جنوب القاهرة الكلية، لسماع أقواله في البلاغ المقدم منه ضد اتحاد الكرة على خلفية الفوضى التي أحاطت بمعسكر روسيا.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن النيابة حددت جلسة غدًا الخميس، لسماع أقواله أمام المستشار أحمد صبيح، رئيس نيابة جنوب القاهرة.

كان عمرو عبدالسلام، المحامي، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس البعثة المصرية للمنتخب القومي لكرة القدم، ورئيس مجلس شركة بريزنتيشين "الراعي الرسمي للمنتخب"، بسبب الفوضى التي حدثت بمعسكر المنتخب بروسيا، وهزيمته أمام منتخب روسيا في ثاني مبارياته بكأس العالم.

وذكر عبدالسلام في بلاغه الذي حمل رقم 6953 /2018، إنه بعد طيلة انتظار المصريين حكومة وشعبا ما يقرب من 28 عامًا على آخر مشاركة للمنتخب القومي لكرة القدم في مونديال كأس العالم 1990، استطاع فريق المنتخب القومي لكرة القدم بعد جهود مضنية أن يصعد لمونديال كأس العالم مرة أخرى بروسيا 2018.

وتابع: "بالرغم من اختيار بعثة المنتخب القومي لكرة القدم مدينة جروزني مقر إقامة دائماً للمنتخب، لما تتمتع به من خصوصية والبعد عن الزحام الذي تشهده المدن الأخرى لتوفير الحد الأقصى من الهدوء والتركيز والراحة للاعبي الفريق القومي، فقد طالعتنا الأخبار، عبر الفضائيات وشبكة الإنترنت أن بعض القنوات الفضائية التي تعاقدت مع الاتحاد المصري لكرة القدم حصريا بتصوير كواليس فريق المنتخب القومي داخل غرفهم بمقر إقامتهم في سابقة جديدة وخطيرة- لم نسمع عنها من قبل في أي من المونديالات السابقة، مما أدى إلى إزعاج لاعبي الفريق وانشغالهم وفقدان تركيزهم".

وطالب مقدم البلاغ باستدعاء رئيس وأعضاء البعثة المصرية للمنتخب، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة محل البلاغ وتحديد المسؤولية القانونية نحو المشكو في حقهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان