إعلان

الداخلية تكشف تفاصيل تحرير طفل طوخ من عصابة طلبت مليون جنيه

10:16 م الإثنين 02 يوليو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

قالت وزارة الداخلية، إن تحريات قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، نجحت في تحديد، وضبط مرتكبي، واقعة اختطاف طفل، ومساومة ذويه على دفع فدية مليون جنيه، نظير إطلاق سراحه، وتمكنت من إعادته سالماً لهم.

أوضحت الوزارة، في بيان لها أن بلاغاً، ورد لمباحث مركز شرطة طوخ، من مالك مصنع ألبان، 55 سنة، يُفيد بعدم عودة نجله "4 سنوات" للمنزل عقب خروجه لشراء بعض المأكولات، وورود اتصال من مجهول وطلب منه مبلغ مليون جنيه كفدية لإعادة نجله.

توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الحادث وهم "سالمان س"43 سنة، حداد، و"أيمن ح"، 36 سنة، ، عاطل ، له معلومات جنائية، و"ماجدة .ح"، 47 سنة، ربة منزل شقيقة الثاني، وذلك بقصد الحصول على مبلغ الفدية، واحتجزوا الطفل المختطف بمسكن آخر للمتهمة الثالثة بمنطقة الطالبية.

استهداف رجال المباحث، المتهمين، وتمكنوا من ضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

أقر المتهم الأول بسابقة عمله "حداد" لدى والد الطفل بمصنع الألبان، وعلمه بثرائه، وسابقة خلافات بينهما منذ أربعة أشهر، وتركه العمل، خطط مع الثاني لارتكاب الواقعة وتمكنا من اختطافه باستخدام دراجة نارية،

أضاف المتهم، باحتجاز الطفل في منزل الثالثة، وأرشدوا عن الدراجة النارية "بدون لوحات معدنية" والهاتف المحمول المستخدم في مساومة والد الطفل.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان