إعلان

النيابة تقدم محاضر بأقوال المصابين بـ "أحداث مكتب الإرشاد "

07:23 م الإثنين 02 يوليو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أفادت النيابة العامة، اليوم الإثنين، أمام محكمة جنايات القاهرة التي تنظر قضية "أحداث مكتب الإرشاد" المتهم بها عدد من قيادات الإخوان، بأنها سلمت 4 محاضر خاصة بأقوال المصابين في أحداث القضية.

وتضمنت المحاضر سؤال كل من؛ هشام محمد إبراهيم الذي قرر أنه مصاب في بأحداث القضية، ووصلت مدة علاجه نحو 3 أشهر، وبسؤال المصاب الثاني عبد الرحمن جمال الدين فؤاد، قرر بأنه مصاب في القضية وبلغت مدة علاجه 6 أشهر، والمصاب الثالث صالح محمد عبد اللطيف حسن، الذي أقر بإصابته خلال الأحداث وظل يتلقى العلاج لمدة 3 أيام، وبسؤال المصاب الرابع قرر بأنه مصاب في القضية ووصلت مدة علاجه 21 يومًا.

كما قدمت النيابة 4 محاضر مثبت بها أنه بالانتقال إلى محل إقامة كل من؛ أحمد سعيد جاد الله، وحمادة رزق أحمد، ومحمد مصطفى عبد التواب، ومعتز أحمد، تبين عدم وجود أحد من هذه الأسماء بمحل إقامتهم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين الدكتور عادل السيوي، وحسن السايس، وحضور أحمد وائل وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بسكرتارية حمدي الشناوي ومحمد الجمل.

كانت محكمة النقض قضت بقبول الطعن المقدم من المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم والتي تراوحت بين الإعدام شنقاً والسجن المؤبد.

وجهت النيابة إلى قيادات الجماعة عدة تهم منها؛ القتل العمد والشروع فيه والاشتراك بطريقيي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة والمفرقعات، والمعدات اللازمة لذلك؛ مقابل مبالغ مالية ووعد منهم بأداء العمرة لكل منهم مقابل قتل أي من المتظاهرين أمام مقر جماعة الاخوان المسلمين بالمقطم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان