إعلان

"خد واحد وساب التاني".. أم تتهم طليقها بخطف ابنهما: "أخوه التوأم هيموت"

01:26 م السبت 14 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

اتهمت أم طليقها بخطف ابنهما بعد أن خدعها بـ"فسحة" للترفيه عن الأولاد، ولاء (33 عاما)، موظفة، أقامت دعوى أمام المحامي العام لضم الطفل المختفي "آسر".

تحكي ولاء القصة من بدايتها تقول إنها تزوجت منذ 5 سنوات من مصطفى.م (38 عاما)، محاسب، ورزقا بتوأم عمرهما 3 سنوات، مضيفة: "زوجي تزوجني استغلالًا وطمعًا حتى أنفق عليه، زوج سيئ في كل شيء".

تابعت: "طول الوقت منكد على حياتي وبخيل ولا يرعى أطفاله، وعندما شعرت أن زوجي وجوده مثل عدم وجوده قررت خلعه".

"بعد الخلع بدأ طليقي يدبر المؤامرات لكي ينتقم مني"، مشيرة إلى أنه قدم للمحكمة أوراقًا تثبت أنه ترك عمله حتى يتهرب من النفقة في حين أنه يعمل محاسبًا، وبالفعل خسرت قضية النفقة ولم ينفق على أطفاله .

استكملت: "بدأ طليقي يطلب رؤية أطفاله وكنت أذهب إلى منزل أسرته لكي أوصل إليه الطفلين حتى يراهما هو وأسرته، وكنت أقوم بذلك حتى لا أقطع صلة الرحم وحتى لا أحرم أطفالي من إحساس الأبوة".

وقالت: "من حوالي 25 يومًا طلب مني أن يخرج مع الأولاد ويفسحهما ولكن لا يوجد معه مال لكي ينفق عليهما، وطلب أن أخرج معهم حتى أنفق وأنا وافقت من أجل الطفلين حتى يشعرا أنهما يعيشان حياة طبيعية مثل كل الأطفال".

تحكي يوم الواقعة قائلة: "بعدما خرجنا وتحملت كل مصاريف اليوم وأثناء سيرنا بالشارع وطليقي يحمل آسر وأنا أحمل توأمه آدم فوجئت بسيارة وقفت وركب طليقي وآسر بسرعة وانطلقت العربية بسرعة شديدة وأنا أصرخ وأجري ولكنها اختفت".

واستكملت: "اتصل علي طليقي وقال لي كدة قسمة الحق إنتي واحد وأنا واحد". وتضيف: "أخوه بيبكي باستمرار عايز آسر ويسأل آسر فين ورافض الطعام هيموت من فراق توأمه".

وتابعت: "لجأت إلى المحامي العام حتى أتمكن من قرار ضم الصغير وصدر القرار من المحامي العام يحمل رقم 9006 لسنة 2018 بتسليم الصغير آسر للحاضنة ولاء محمد ويعلن القرار وينفذ فورًا وقمت بالتنفيذ ومعي قوة من قسم الشرطة ولكن طليقي أخفى ابني ولم ينفذ قرار المحامي العام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان