إعلان

فيديو.. لحظة مداهمة الشرطة لعصابة أخفت البانجو داخل مخبأ سري بـ"تريلا"

07:54 م الأحد 01 يوليو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أحبط رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، محاولة لتهريب طن وربع الطن من نبات البانجو، ونقلها من شرق قناة السويس إلى مدن الدلتا، داخل شاحنات "تريلات" خاصة بالأسمنت السائب عبر معابر قناة السويس.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام عناصر تشكيل عصابي تخصص في نقل وتهريب وترويج شحنات كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى مدن الدلتا بشاحنات خاصة بالأسمنت السائب عبر معابر قناة السويس للتمويه وتبديد جهود أجهزة المكافحة.

أشارت التحريات إلى أن عناصر التشكيل هم "أحمد.أ"، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، و"نادر.م" ، عاطل ، اعتزما تهريب شحنة كبيرة من ذات المخدر مخبأة بمخازن سرية معدة سلفا بجسم سيارة "تريلا".

وضع ضباط المكافحة خطة أمنية، وتدابير أمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، ونجحوا في ضبط المتهمين المذكورين بالسيارتين، وذلك أثناء تواجدهما بمنطقة شرق نفق الشهيد أحمد حمدي بدائرة قسم شرطة الجناين بمحافظة السويس وبحوزتهما المضبوطات التالية (عدد 481 لفافة كبيرة الحجم تحوى جميعها نبات البانجو المخدر الجاف وزنت 1250 ألفًا ومائتين وخمسين كيلو جرامًا، ومبلغ مالي، وعدد 3 هواتف محمول).

أقرا المتهمان بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع واستخدامهما للسيارتين والهواتف المحمولة فى النقل والترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان