إعلان

اعترافات عصابة "ابن القنصل" بالخليفة: نوهمهم بالسفر عبر وزارة القوى العاملة لسلطنة عمان

12:58 م الإثنين 04 يونيو 2018

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

أدلى المتهمان بتكوين تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج، مقابل الحصول على مبالغ مالية، منهم باعترافات تفصيلية لرجال المباحث وأقرا بقيامهما بالنصب على 12 مواطن والاستيلاء على 10 الأف جنيه من كل ضحية .

وأضاف المتهمان انهما اشتركا مع اخر هارب في الاحتيال على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على توفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة لسلطنة عمان على خلاف الحقيقة وذلك مقابل مبالغ مالية.

كانت وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة تفيد أن كل من محمد ث، 46 سنة، حلاق والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 5968 لسنه 2017 الخليفة "تبديد"، والمقضي فيها بالحبس شهر، و(رامي ن)، 27 سنة، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتي تبديد بمجموع احكام بلغت 5 سنوات كونوا فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتهم على توفير فرص عمل لهم بالخارج مقابل مبالغ مالية.

كشفت التحريات وجمع المعلومات صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الاجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبط المتهمان وبحوزتهما عدد 28 عقد عمل منسوب صدورهم لدولة عربية "(مزورين، 17 جواز سفر، 11 فيش، 11 شهادة طبية بأسماء أشخاص مختلفة، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المتهمان بالنصب والاحتيال .

وأمر اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتحرير المحضر الازم، وتولت النيابة العامة التحقي.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان