إعلان

فيديو | مواطن يوجه رسالة لوزير الداخلية خلال جولته التفقدية بمناسبة 30 يونيو

08:08 م السبت 30 يونيو 2018

اللواء محمود توفيق من جولته التفقدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، رسالة للشعب المصري، خلال جولته التفقدية ببعض الميادين والشوارع، بمناسبة ذكرى 30 يونيو، قائلاً: "أمنك وسلامتك رسالتنا وندفع حياتنا من أجله"، مشدداً على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع من يقوم برفع السلاح في وجه الشعب المصري.

وأثناء جولته لتفقد النقاط الأمنية، والارتكازات بالمحاور الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة، والجيزة، التقى عدداً من الضباط والأفراد والمواطنين، واستمع لأحدهم الذي وجه له الشكر على ما يبذله رجال الشرطة من تفانى لحماية المصريين بقوله: "شكرا على مجهودات حضرتك واحنا افضل من غيرنا كتير جدا من الدول رغم وجود بعض الأمور فيها زيادة في الأسعار"، داعياً بالرحمة لكل شهداء الجيش والشرطة.

وأعرب عدد من المواطنين، عن تقديرهم ورضائهم عن الجهود المبذولة من قوات الشرطة لتحقيق الأمن.

وتفقد وزير الداخلية المرور على الخدمات الأمنية والمرورية المعينة بميدان الشهيد هشام بركات وشدد على التواجد الأمني بالشوارع والميادين لتأمين المواطنين والمنشآت الهامة والحيوية، وانتشار قوات التدخل السريع والدوريات الأمنية وعناصر البحث الجنائي بكافة الطرق والمحاور.

وأشار وزير الداخلية أن ذات الميدان قد شهد أحداث عنف وقتل وتخريب من جماعات إرهابية باسم الدين، مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تتهاون مع أى من يرفع السلاح فى وجه الشعب المصري، وأننا والشعب والقوات المسلحة يداً واحده وسنظل يداً واحدة.

كما شملت جولة الوزير المرور على الخدمات الأمنية بعدد من الميادين والمحاور.. ووجه بنشر وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية وسرعة التعامل مع المواقف الطارئة مشدداً على اليقظة التامة للقوات والتصدي لكافة صور الخروج على القانون.

ووجه الوزير قواته بحسن معاملة المواطنين باعتبار ذلك أحد ثوابت الاستراتيجية الأمنية ولما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور ضباط حقوق الإنسان بالأقسام لتسهيل كافة الخدمات للمواطنين لا سيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة موضحاً أن نجاح رجال الشرطة فى أداء واجبهم مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان