إعلان

7 يوليو.. نظر تجديد حبس رئيس شركة مياه الجيزة ومقاول في اتهامهما بالرشوة

03:26 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، والشيخ زايد، تأجيل نظر تجديد حبس رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة ومقاول، لاتهام الأول بالرشوة والثاني بتقديم رشوة، لمدة أسبوع مع استمرار حبسهما؛ نظرًا لتعذر نقلهما من محسبهما، على أن تعقد جلسة التجديد يوم 7 يوليو المقبل.

كانت نيابة أكتوبر طلبت تحريات الأجهزة الرقابية التكميلية حول اتهام رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة بتقاضي رشوة مالية؛ واتهام مقاول بتقديم رشوة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، واستعجلت نتائج فحص التسجيلات التي تثبت واقعة الرشوة، ونتائج مضاهاة الأصوات الواردة بها بأصوات المتهمين عن طريق خبراء الأصوات بالإذاعة والتليفزيون.

وأشارت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار علي الوشاحي، رئيس نيابة أكتوبر، إلى أن تحريات هيئة الرقابة الادارية توصلت إلي طلب المتهم رشوة من مقاولين مقابل إسناد أعمال لشركتهما بالأمر المباشر دون مناقصات فتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض علي رئيس الشركة من داخل منزله بدائرة قسم الشيخ زايد، كما تم ضبط مقاولين اثنين آخرين.

واضافت التحقيقات أن رئيس الشركة المتهم طلب على سبيل الرشوة سيارة بيجو 508 موديل 2017 ثمنها يبلغ حوالي نصف مليون جنيه وطلب منه شراءها وركنها أسفل منزله، وظلت السيارة أسفل منزل رئيس الشركة لمدة 24 ساعة، حتى قام بالذهاب لاستخراج تراخيصها، فخاطبت النيابة إدارة المرور، وتم إيفادها بتراخيص السيارة المثبتة باسم رئيس الشركة، كما استدعت النيابة صاحب معرض السيارات الذي قرر أن المقاول هو من قام بشراء السيارة منه. ‎

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان