إعلان

إحالة اللبنانية منى المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها إشاعات كاذبة

03:52 م الأحد 03 يونيو 2018

منى مذبوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

قرر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق إحالة المتهمة منى على المذبوح للمحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدا إشاعات كاذبة من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان.

وذكر مكتب النائب العام في بيان له اليوم الأحد، أن المتهمة لبنانية الجنسية قامت بصناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

كانت محكمة مصر الجديدة قررت حبس مواطنة لبنانية 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة استئناف القاهرة، على خلفية نشرها فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بحبس المواطنة اللبنانية منى مذبوح، 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري، فيما تباشر نيابة استئناف القاهرة تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

وكانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع المتهمة، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان