إعلان

أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط قاتل زميلة داخل مقابر منطقة البساتين

01:05 م الأحد 03 يونيو 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمينة بالقاهرة تفاصيل القبض على المتهم بقتل زميلة بطريقة وحشية داخل مقابر منطقة البساتين.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفاده تلقيه بلاغا من "أحمد.أ"، 32 سنة، فني شبكات محمول بأنه حال تواجده بمسكنه شاهد جثة ملقاه بقطعة أرض فضاء.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة لذكر"مجهول الهوية" في العقد الثالث من العمر وبها إصابات عبارة عن (جرح تهتكي غائر في منتصف الجبهة ونزيف دموي) ولم يتم العثور على ثمة متعلقات .

وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ ومن خلال النشر عن اوصاف الجثة حضر لديوان القسم احمد إ،48 سنة ، كهربائي وتعرف على الجثة واقر انها لنجل شقيقته ويدعى حسنى ع، 21 سنة ،سائق توك توك واضاف بان المجنى عليه خرج من مسكنه للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك " ونفى علمه بملابسات الواقعة .

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل الى مشاهدة للمجنى عليه صحبة رمضان س،21 سنة، عاطل في توقيت معاصر لاختفائه وأشارت التحريات إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم تمكن الرائدان احمد مختار وأحمد مصلح معاوني المباحث من ضبطه وبحوزته الدراجة البخارية " توك توك "، وهاتف محمول، وبطاقة رقم قومي وجميعهم خاصين بالمجني عليه .

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكابه الواقعة ، وقرر بأنه كان يعمل صحبة المجنى عليه فى مجال قيادة الدراجات البخارية " توك توك " بذات المنطقة وسابقة حدوث مشاجرة بينهما بسبب قيام المجنى عليه بالاصطدام به بالدراجة البخارية " التوك توك " قيادته واستعانته بأصدقائه وتعديهم عليه بالضرب ، الامر الذى اثار حفيظته ودعاه لترك العمل وخطط للانتقام منه، وفى سبيل ذلك استوقف المجنى عليه بمنطقة دائرة قسم شرطة دار السلام بدعوى توصيله لمنطقة البساتين وفور وصولهما لمنطقة مقابر اليهود ـ دائرة القسم تعدى عليه بالضرب حتى اختلت عجلة القيادة بيده وسقط أرضاً مصطدماً بقطعة من الحجر فتعدى عليه بالضرب على رأسه باستخدام قطعة من الحجر مما افقده الوعي.

تجمع على إثر ذلك بعض الأهالي لاستبيان الأمر فادعى أن المجني عليه شقيقه وأنه في حالة اعياء شديد وانهما في طريقهما للمستشفى فساعده الأهالي في وضعه داخل الدراجة البخارية وتوجه به لمكان العثور، إلا أن المجني عليه استرد وعيه وحاول الإمساك به فتعدى عليه باستخدام قطعة من الحجر محدثا إصابته التي أودت بحياته ثم استولى على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ومبلغ مالي 35 جنيه وبطاقة الرقم القومي الخاصة به وفر هاربا.

وتم بإرشاده بمكان العثور ضبط قطعة من الحجر المستخدمة في ارتكاب الواقعة واقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

أمكن التوصل إلى 4 شهود وبسؤالهم تعرفوا على المتهم وقرروا بأنهم حال تواجدهم بمنطقة سكنهم شاهدوا المتهم وبصحبته المجني عليه في حالة إعياء شديد وباستبيانهم الأمر قرر لهم المتهم أن المجني عليه شقيقه وأنهما في طريقهما للمستشفى فساعدوه في وضعه داخل الدراجة البخارية وانصرفا.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بتحرير للمحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان