إعلان

ضبط عاطل انتحل صفة صحفي للنصب على المواطنين بمنطقة الأميرية

02:23 م الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير المباحث، القبض على عاطل انتحل صفة صحفي للنصب على المواطنين بمنطقة الأميرية.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية من صاحب معرض سيارات مفادها قيام "السيد.ع"، 46 سنة، عاطل، محكوم عليه في 22 حكم حبس جزئي "شيك، تبديد، نصب" بإجمالي حبس 11 سنة و6 شهور باستئجار السيارة رقم "س ب ق 561" ماركة هيونداي من المعرض.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة، وعُثر بحوزته على 5 كارنيهات باسمه وصورته منسوب صدورهم "للنقابة العامة للصحافة والإعلام، اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عدد 2 كارنيه من جرائد خاصة، مركز الإسعاف) وجميعهم "مزورين"، 4 صور ضوئية لجوازات سفر بأسماء مختلفة، 2 هاتف محمول.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بالمملكة العربية السعودية بموسم الحج وتمكينهم من أداء فريضة الحج مقابل مبلغ مالي 6500 جنيه من كل منهم.

وأمكن التوصل لعدد اثنين من ضحاياه وهما كل من "صلاح.أ"، 52 سنة، موظف، "صبحي.م"، 55 سنة، سائق، وباستدعائهما تعرفا على المتهم واتهماه بالنصب عليهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجاري تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان