إعلان

سقوط "ملك الهيروين" مختبئًا في منزل أحد "صبيانه" في البساتين

04:26 م الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بالقاهرة، المتهم الهارب في واقعة ضبط 26 كيلو جرام مخدر الهيروين داخل سيارة بمحافظة الإسماعيلية وذلك اثناء اختبائه في منزل أحد صبيانه في منطقة البساتين بالقاهرة.

وردت معلومات لضباط مكافحة المخدرات بملاحقة المدعو "رائد م.ع"، 40 سنة، عاطل، مقيم بالإسماعيلية، اختباءه لدى أحد معاونيه جمال س"، ومقيم في البساتين بالقاهرة، سبق اتهامه في 9 قضايا متنوعة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة ضبط إثنين ضمن تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة حال استقلالهما سيارتين بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية وبحوزتهما ( 150 قالب من مخدر الهيروين وزنت 26,250 كيلو جرام ) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمخدر المضبوط بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم المذكور .

أكدت المعلومات والتحريات عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وأمكن ضبطهما اثناء تواجدهما بمنزل الأخير، وضبط سيارة "د د س 453 ملك الأول"، وتم ضبط مبلغ مالي 493 ألف جنيه و3 بطاقة شخصية خاصة بالمتهم الأول احداهما مدون بها بياناته الصحيحة واثنين مزورتين باسم أحد الأشخاص.

وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بأنها من متحصلات الإتجار بالمواد المخدرة واستخدامها للسيارة والهواتف المحمولة في النقل والتهريب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان