إعلان

هالة تطلب الخلع: "ضربني وطردني علشان اشتريت شامبو بـ10 جنيه"

01:55 م الأربعاء 30 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

لم يكد الموظف بشركة الكهرباء "أحمد ع." يعرف بشراء زوجته شامبو بـ10 جنيهات لطفلتيهما الصغيرتين، حتى أعماه الغضب اعتدى عليها بالضرب ثم طردها والبنتين من المنزل، لتحسم "هالة ع." أمرها، وتتوجه لمحكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع ضد زوجها البخيل.

قبل 7 سنوات، تزوج "أحمد وهالة" بشكل تقليدي، "كنا جيران، ومن أول ليلة بعاني من بخل زوجي الذي لم يتغير حتى بعدما رزقنا الله بطفلتين". تتوقف هالة قليلا قبل أن تضيف: "زوجي بخيل جدًّا؛ حرمنا من متع الحياة، وأنا راضية ومتحملة علشان أولادي".

تتذكر الزوجة اللحظة الفاصلة التي قررت فيها الانفصال، "أحمد بيشتغل موظف بشركة الكهرباء وحالته المادية حلوة، إلا أن بخله يسيطر عليه، ولما عرف بشرائي عبوة "شامبو" لمعالجة القشرة التي أصابت رأس بناتي، وأني دفعت فيها 10 جنهيات، أخذ يسدد لي ضربات على مدار ساعة".

بحسب الزوجة، لم تقف الأمور عند تعدي أحمد عليها بالضرب، "طردني وبناتي خارج المنزل، فذهبت إلى والدي ليساعدني في انفصالي عن زوجي، لكن والدي رفض وقال لي "هترجعي بيتك عشان الولاد ومدارسهم".

نفذت هالة كلام والدها: عدت إلى منزلي، لكن أحمد قابلني بطريقة سيئة وطردني ورفض إعطائي "هدوم بناتي رغم أني اشتريتها لهم بفلوسي".

بعدها تغير موقف الأب، لكن الزوج رفض أن يطلقها، وطلب منها أن تخلعه حتى يتهرب من مستحقاتها، فلجأت لمحكمة الأسرة ورفعت دعوى الخلع التي حملت رقم 2310 لسنة 2018 ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان