إعلان

171 ألف درهم "مسروقة" هدية عربي لخطيبته

03:29 ص الثلاثاء 29 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم يتخيل أحد الشباب العرب المتواجدين في الإمارات، أن محاولته النصب على صديقه في آلاف الدراهم لإهدائها إلى خطيبته، ستنتهي بمحاكمته أمام محكمة جنايات الشارقة.

ووجهت السلطات الإماراتية تهمة السرقة بالإكراه، لشاب عربي -27 عامًا- ، بعد أن تمكن من دخول منزل صديقه وسرق مبلغًا ماليًا دون إرادة صاحب المنزل، قيمته 171 ألف درهم، بالاشتراك مع متهم آخر، وسلم المبلغ لخطيبته، قبل أن يتم القبض عليه من قبل أفراد الشرطة.

وفي 4 فبراير الماضي، دخل المتهم منزل الضحية دون علمه ثم سرق المبلغ؛ حيث أنكر الاتهام الموجه له، متراجعًا عن اعترافاته التي أدلى بها، ووردت في محضر التحقيقات لدى الشرطة والنيابة العامة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

وتمسك المتهم بأن البلاغ كيدي، وليس سوى محاولة انتقام منه يقوم بها المتهم الثاني، موضحًا أنه اقترض من الأخير مبلغًا ماليًا، وردّه إليه بإعطائه سيارة يملكها، وثمنها يفوق 200 ألف درهم، بزيادة في المبلغ الذي اقترضه، مطالبًا أن يتم تكفيله لإجراء محاولة دفع المشتكي للتنازل.

بدورها، واجهت الهيئة القضائية، المتهم الذي مثل (م - ص)، فيما تخلّف الثاني بضبط الشرطة للمبلغ المسروق مع خطيبته، التي أدلت بأقوالها، قائلة: إنه سلمها المبلغ لتبقيه معها حتى يأتي ويأخذه منها، وفوجئت بما حدث، وأكدت أنها لا تعلم مصدر المال، وأنه مسروق، تم تأجيل القضية للاستماع إلى أقوال المتهم الثاني.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان