إعلان

بعد 17 يومًا على الواقعة.. النيابة تستعجل الطب الشرعي في "مجزرة الرحاب"

12:34 ص الأربعاء 23 مايو 2018

احد ضحايا مجزرة الرحاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

بعد 17 يومًا من العثور على ٥ جثث مقتولة داخل فيلا بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، والمعروفة إعلاميًا بـ "مجزرة الرحاب"، استعجلت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السرجاني، تقرير الطب الشرعي النهائي الخاص بالقضية، للوقوف عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة تحريات رجال المباحث حول عدد من المشتبه بهم، للاستعلام عن ملابسات الحادث؛ ومعرفة مرتكبي الجريمة.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المحامي العام الأول أحمد حنفي، لأقوال أقارب الأسرة، كما استدعت أفراد الأمن المتناوبين على حراسة الفيلا خلال أسبوع الحادث بالكامل، وتستمع النيابة لعدد من مقدمي البلاغات ضد الأب "عماد سعد" قبل وفاته بتهمة النصب.

كان فريق من النيابة العامة انتقل إلى مكان الواقعة، وأظهرت المعاينة المبدئية سلامة جميع منافذ وأبواب الفيلا، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لمعاينة الفيلا مكان الحادث، وكشف الملابسات.

وتبين من التحقيقات أن رجل أعمال يدعى (عماد س.)، 56 سنة، وزوجته (وفاء ف.) 43 سنة، وأولاده (محمد) 22 سنة، و(نورهان)، 20 سنة، و(عبد الرحمن)، 18 سنة، عثر عليهم بعد يومين من وفاتهم، وذلك عقب انتشار رائحة كريهة في المنطقة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان