إعلان

ضبط محاسب وسيدة تخصصا في النصب على راغبي السفر بالجيزة

03:43 م الأحد 20 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقى ضباط مباحث الاموال العامة بالجيزة القبض على محاسب وسيدة احترفا النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج بموجب مستندات مزورة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وردت معلومات للعميد ضياء فاروق، مدير مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، أن "أحمد. م"، 45 سنة، محاسب سبق اتهامه في قضيتي "نصب"، والمحكوم عليه بالحبس سنة في 3 قضايا "نصب"، و"إيمان.خ"، 40 سنة، والسابق اتهامها في 3 قضايا، ومحكوم عليها بالحبس سنة في 6 قضايا "نصب - تبديد - استيلاء"، كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب والاحتيال على راغبي السفر للعمل بالخارج بموجب مستندات مزورة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، واتخاذهم من أحد المكاتب المستأجرة بالهرم محلاً لمقابلة المجني عليهم.

وتمكنت مأمورية بمشاركة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد هاني عجلان، من ضبط المتهمين، وبحوزتهما 65 جواز سفر خاصين بضحاياهم، مجموعة كبيرة من الأوراق والسيرة الذاتية ومؤهلات علمية وشهادات خبرة وصحف جنائية خاصين بضحاياهم، مجموعة من الإيصالات الدالة على استلامهما مبالغ مالية، ومبلغ 75 ألف جنيه من حصيلة نشاطهما الإجرامي.

حرر العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الذي أمر بعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان