إعلان

"هناء" تطلب الخلع: "جوزي ابن أمه وأخوه كمان"

12:52 م الأربعاء 04 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل :

"جوزي مش ابن أمه بس ده ابن أخوه كمان".. تقول "هناء" كلماتها غاضبة في محكمة الأسرة بإمبابة طالبة خلع زوجها، مدعية أن زوجها ضعيف الشخصية أمام أخوه الأكبر وأمه.

صاحبة الـ (29 عاما)، تزوجت "وائل .ا" ( 35 عاما) سائق ميكروباص، بعد قصة حب طويلة، واستغرق الزواج 8 أشهر ، تقول: "بمجرد انتهاء شهر العسل بدأت أشياء كثيرة تتضح أمام عيني ولم أرها من قبل ويرجع ذلك إلى وجود شقتي بنفس العقار، واكتشفت أن زوجي لا يفعل شيئا إلا بأوامر من أمه وشقيقه الكبير".

تستكمل الزوجة: "زاد تدخل شقيق زوجي في شؤوننا الخاصة أكثر بعدما خرج على المعاش، فقد كان يقضي كل يومه في الاهتمام بشؤون الجميع، لكني فوجئت في أحد الأيام بينما كان زوجي في عمله، وكانت الساعة الثالثة عصرا، دخلت إلى غرفة نومي وارتديت ملابس خفيفة، ورحت في نوم عميق، وبعد دقائق كانت المفاجأة، عندما فتحت عيني لأجد شقيق زوجي يقف أمامي وهو ينظر إلى جسدي.. صرخت في وجهه ورحت أسأله كيف تمكن من الدخول إلى الشقة، لكن جاءت إجابته ببرود شديد أنه يمتلك مفتاح الشقة، بل إنه يمتلك مفتاحا لكل شقة في العمارة".

وتابعت: "عندما عاد زوجي إلى المنزل وأخبرته بما فعله شقيقه، اعتقدت خطأ أنه سوف يغضب، ويطلب من شقيقه عدم دخول الشقة إلا بإذنه، لكن المفاجأة عندما وجدت زوجي ينظر إلى الأرض ويخبرني بصوت منخفض بأنه أمر عادي وعليَّ تقبله لأنه شقيقه رجل مسن وجميعهم يحترمون كل رغباته مهما كانت، ولا يجب أن يقف في وجهه ويطلب منه عدم دخول شقته ".

تؤكد أنها خرجت إلى منزل أسرتها، ووضعوا اختيارات أمام زوجها إما أن ينقل حياتهم في شقة أخرى بعيدا عن شقيقه، أو يطلقها.

واختتمت الزوجة: "باعني واشتري شقيقه المراهق، فقررت الذهاب لمحاكم الأسرة للتخلص منه.. ورفعت دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 246 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان