إعلان

حجز كهربائي وعامل لحام 24 ساعة على ذمة التحريات في واقعة حريق المتحف المصري

10:20 م الإثنين 30 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بحجز عامل لحام وكهربائي 24 ساعة على ذمة التحريات في واقعة الحريق الذي شب بالواجهة الخلفية للمتحف المصري الكبير .

وأجرت النيابة بأشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول تحقيقات موسعة حول الحريق الذي نشب بالواجهة الخلفية للمتحف المصري الكبير بميدان الرماية أمس الأحد.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن حريق نشب بجزء من الواجهة الخلفية الخارجية للمتحف والتهمت النيران عدد من السقالات الخشبية الخاصة بأعمال إنهاء التشطيبات وامتدت إلى "الفوم" العازل، والذي ساهم في سرعة اشتعال النيران .

وأفادت تحريات المباحث الأولية أن الحريق نشب على مساحة 30 x 40 متر ولم يمتد إلى داخل المتحف؛ ولم يسفر عن أية خسائر بشرية .

كما كشفت التحريات أن النيران اندلعت بسبب تطاير "شرر" من إحدى صواريخ اللحام التي يستخدمها العمال.

وأمرت النيابة بندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء عمليات المعاينة والفحص ورفع عينات من اثار الحريق وانتقل الخبراء الي موقع الحريق لإجراء المعاينات اللازمة، وكلفت النيابة الخبراء بكتابة تقرير واف حول اسباب الحريق ونقطة بدايته ونهايته ومساحته والتلفيات التي تسبب بها، كما طلبت النيابة برئاسة محمد خالد مدير نيابة الحوادث تقرير من الحماية المدنية حول الحريق وبداية انتشاره والفترة التي تم بها اخماد النيران وما اذا كانت هناك مواد مساعدة للاشتعال من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان