إعلان

مدير أمن الجيزة: الحملة بالمناطق الأثرية تهدف للتأمين ومنع كافة الظواهر السلبية

02:03 م الأحد 29 أبريل 2018

اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ):

قال مدير أمن الجيزة اللواء عصام سعد إن الحملة التي شنتها المديرية بالمناطق الأثرية تعتمد على محورين أحدهما تأمين المناطق والمنشآت السياحية، والآخر هو منع كافة الظواهر السلبية التي تتسبب في مضايقات للسائحين.

وأضاف مدير أمن الجيزة، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأًوسط على هامش جولته الميدانية لمتابعة سير الحملة، أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفّار وجه باستمرارية الحملات التي من شأنها الحفاظ على الوجه الحضاري للبلاد لاسيما في المناطق التراثية والأثرية التي تشكل مصدر دخل هام للبلاد.

وأوضح أن الحملة مستمرة على مدار 24 ساعة بمشاركة كافة الإدارات النوعية لوزارة الداخلية ومن بينها الحماية المدنية والمرور والمرافق فضلا عن التنسيق مع رؤساء الأحياء بالجيزة لرفع مستوى النظافة لاسيما في المناطق السياحية.

وشدد مدير أمن الجيزة على أنه لن يسمح بتواجد الباعة الجائلين في كافة المناطق الأثرية حتى لا يتعرض السائح لأي مضايقات لحين عودته سالما إلى بلاده ليكون خير سفير لمصر ولحضارتها وثقافتها في الخارج.

وأشار إلى أن هذه الحملة مدعومة بالمجموعات القتالية والأقوال الأمنية المنتشرة في الميادين الرئيسيّة ومداخل ومخارج المناطق الأثرية.

ونوه بأن عناصر البحث الجنائي قامت بتوسيع دائرة الاشتباه بما يحقق أمن وسلامة ضيوف مصر وسكان المنطقة بالكامل وفحص مستقلي الدراجات النارية وضبط السيارات بدون اللوحات ومنع كافة الانتظارات الخاطئة ورفع الإشغالات التي تعيق سير المرور والمشاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان