إعلان

ضبط عناصر تشكيل عصابي انتحلوا صفة رجال شرطة بالأزبكية

05:47 م السبت 28 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع أمن القاهرة في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطهم الإجرامي في انتحال صفة رجال شرطة.

كان قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة قد تلقى بلاغا من كهربائى وتاجر يحملان جنسية إحدى الدول الإفريقية أنه أثناء سيرهما بدائرة القسم، استوقفهما ثلاثة مجهولين يستقلون إحدى السيارات، وادعوا أنهم ضباط شرطة واصطحبوهما للسيارة، وطلبوا منهما تسليمهم المبالغ المالية التي بحوزتهما بدعوى فحصها واستولوا منهما على مبلغ مالي عملات مختلفة، وأعادوا لهما مظروف به أوراق بيضاء وانصرفوا.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وهما مُسجلَين جنائيا، وسائق له معلومات جنائية وبحوزتهم 4 أقراص مخدرة، و سلاح أبيض "خنجر"، والسيارة المستخدمة "مستأجرة".

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث النصب على المواطنين والأجانب بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وأرشدوا عن (جهاز لاسلكى - 2 كارت شخصى باسم ضابط شرطة "مزورين"، لوحتين معدنية باللغة الإنجليزية لإخفاء اللوحات الخلفية للسيارة، 1600 دولار، 1932 جنيها سودانيا، و 7000 جنيه مصري.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان