إعلان

6 ساعات "مباحث" تكشف لغز سرقة كيلو ذهب و27 ألفا من "جواهرجي أطفيح"

01:45 م السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

6 ساعات من أعمال البحث والتحري قادت رجال الشرطة لكشف غموض سرقة كيلو ذهب و27 ألف جنيه من منزل صاحب محل مشغولات ذهبية بمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة.

السادسة مساء أمس الجمعة، تلقى اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، إخطارا من شرطة النجدة باكتشاف جواهرجي يدعى "محمد كامل سرقة منزله عقب عودته من مطار القاهرة حيث كان يودع أحد أقاربه.

معاينة العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، أكدت عدم وجود كسر في مداخل ومخارج المنزل، وأن المتهم تسلل خلسة إلى الداخل، كما أنه ليس غريبا، ولديه علم بأن الشاكي يحتفظ بمشغولات ذهبية وأمواله بمنزله.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث ترأسه اللواء محمود عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، تركزت جهوده على فحص علاقات مالك المنزل والوقوف على وجود عداوات له قد ترقى لحد ارتكاب تلك الواقعة.

التحريات أكدت تمتع الجواهرجي باحترام وحب الجميع، وأنه ليس له أية خصومات، لينتقل رجال المباحث إلى فحص الجيران وسؤال شهود العيان حول الأشخاص الذين شوهدوا بمحيط المنزل في وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

في غضون ساعات قليلة، دلت تحريات المقدم تامر صالح، وكيل فرقة شرق الجيزة، أن عاطلا يدعى "صبري"، 21 سنة، سبق اتهامه في 8 قضاية متنوعة له مشاهدة بمحيط منزل الجواهرجي، لتتجه صوبه أصابع الاتهام.

مع اقتراب مؤشر الساعة من منتصف ليل الجمعة، تمكنت مأمورية من ضباط المباحث بقيادة الرائد وليد كمال، معاون مباحث أطفيح، القبض على المتهم بأحد الأكمنة، الذي حاول إنكار الاتهام الموجه له، إلا أنه عاد ليدلي باعترافات تفصيلية للحادث عقب مواجهته بالتحريات وأقوال الشهود.

تم إعادة المسروقات عقب إرشاد المتهم عن مكان إخفائها، وحرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان