إعلان

بالفيديو.. ماذا قدمت وزارة الداخلية خلال 24 ساعة؟

10:02 م الجمعة 27 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

جهود متواصلة تقوم بها الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية؛ لإعادة الانضباط للشارع المصري، وضبط الخارجين على القانون، وكشف غموض الجرائم، ما يصب في النهاية في مصلحة تحقيق الأمن والاستقرار

وشهدت مختلف محافظات الجمهورية انتشارًا أمنيا مكثفًا من قوات الشرطة، وأجرى عدد من مديري الأمن جولات ميدانية تفقدوا خلالها الحالة الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بنطاق المديريات والأقوال والإرتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية، وقوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والعامة؛ للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية.

وخلال الـ24 ساعة الماضية، أمكن ضبط 178 قضية مخدرات بمضبوطات (8 كجم بانجو، 23 كجم حشيش، 1.4 كجم هيروين، 439 جرام إستروكس، 6199 قرصا مخدرا.

كما تم ضبط 49 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم في عدة قضايا، و3 تشكيلات عصابية ضموا 16 متهما، ارتكبوا 19 واقعة متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 5 متهمين بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه، وتنفيذ 46 ألفا و267 حكما قضائيا متنوعا.

كما تم ضبط 432 دراجة نارية مخالفة، وإعادة 17 سياراة، ودراجتين ناريتين مُبلغ بسرقتهما.

وأسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وقطاع الأمن العام وعددٍ من مديريات الأمن عن ضبط 6 قضايا حيازة وإتجار بالمواد والأقراص المخدرة والأسلحة النارية.

وفي حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية، أمكن ضبط 67 متهما بحوزتهم 77 قطعة سلاح ناري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان