إعلان

"ضباط لكن مزيفون".. تفاصيل تقييد لاعبي وادي دجلة بالحبال وسرقتهم

10:27 ص الأحد 22 أبريل 2018

وادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

كشفت مباحث البساتين، تفاصيل سرقة لاعبي نادي وادي دجلة الرياضي على يد 5 أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة وفتشوا شقتهم مدعين وجود شكاوى منهم لمعاكستهم فتيات بالمنطقة ثم سرقوهم تحت تهديد السلاح بعد تقييدهم.

وتعرض 6 من لاعبي كرة القدم بنادي وادي دجلة الرياضي، للسرقة والنصب حيث فوجئوا أثناء تواجدهم بشقتهم بحضور 4 أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث وحضروا لمقابلتهم بدعوى وجود شكوى ضدهم من أهالي المنطقة لقيامهم بمعاكسة السيدات، واستولوا منهم على (مبلغ مالي 29 ألف جنيه، و 6 هواتف محمولة) كرهًا عنهم، وفروا هاربين، فأبلغوا الشرطة.

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتم وضع خطة بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن السويس والجيزة، تحت أشرف عليها العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب في ضبط باقي المتهمين، إذ تولى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، والرائد أحمد مختار معاون أول المباحث، وأسفرت جهودها عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلاً تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ٤ أشخاص آخرين استهدفهم الأمن بعدة مأموريات، وتمكنوا من ضبطهم.

توصلت التحريات إلى أن المتهم الثاني يعمل "مدلك" لفريق كرة القدم بالنادي ونظرًا لعلمه باستلامهم رواتبهم، اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، وعقب إرشادهم عن بيانات ومحل سكن المجني عليهم.

وأكدت اعترافات المتهمين أن 4 منهم توجهوا إلى شقة المجني عليهم منتحلين صفة رجال شرطة، وتمكنوا من تقييدهم والاستيلاء منهم على المسروقات وفروا هاربين.

أرشد المتهمون عن ضبط 4 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم، ومبلغ مالي 14600 جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباتهم الشخصية.

وقررت نيابة البساتين برئاسة المستشار تامر عاشور، أمس السبت، بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان