إعلان

"الطبيب المزيف".. احتال على سعودي وسرق 585 ساعة يد و75 محمول

03:44 م الجمعة 20 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على "نصاب" احتال على سعودي، وارتكب عديد من وقائع سرقة ساعات اليد، والتي بلغت 585 ساعة.

تلقى المقدم محمد رضا رئيس مباحث الأزبكية، بلاغًا من "سعودي" الجنسية، يفيد تعرضه لعملية احتيال نفذها ضده أحد الأشخاص، بعدما تقابل معه بمنطقة وسط البلد، مدعيًا أنه طبيب عظام شهير خاصة وأنه علم حضوره إلى مصر في رحلة علاجية.

كشفت التحريات أن المتهم، استوقف ضحيته أثناء تواجده بشارع الألفي واستدرجه في الحديث، فعلم منه أنه حضر للبلاد بقصد العلاج، فادعى أنه طبيب عظام، فعرض عليه مساعدته، خلال رحلته العلاجية في القاهرة، لكنه احتال عليه مستوليًا منه على مبلغ مالي ولاذ بالهرب.

أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة ضبط المتهم، فتم تشكيل فريق بحث قاده المقدم محمد رضا والرائدان إسلام سمير، وعمر مسلم معاوني مباحث القسم، أسفر عن ضبطه.

توصل فريق المباحث الذي أشرف عليه العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد.ى"، 50 سنة، مهندس كهربائي، ومقيم بمنطقة الأهرام، وسبق اتهامه في 5 قضايا "نصب".

أسفرت أكمنة أمنية عن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن 585 ساعة يد سرقها من أشخاص ومحلات بوسط البلد، و75 هاتف محمول، وكارنيه "مزور" بمهنة نائب مدير تحرير إحدى الصحف، ومبالغ مالي من عملات أجنبية مختلفة.

أقر المتهم بأن باقي المضبوطات من متحصلات وقائع سرقة ونصب مختلفة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم المذكور واتهمه بالنصب عليه.

حرر العميد محمود القاضي مأمور قسم شرطة الأزبكية محضرًا بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان