إعلان

تفاصيل سقوط المتهم بسرقة ربع مليون من نجم الزمالك السابق

11:14 ص الجمعة 20 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات مباحث الجيزة ملابسات القبض على المتهم بسرقة ربع مليون جنيه من سيارة الكابتن هشام يكن، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتعرض "يكن" للسرقة من خلال كسر زجاج سيارته أمام نادي الزمالك بشارع جامعة الدول العربية.

شكل العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، فريق بحث ضم الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوزة، ومعاونيه النقباء محمد مجدي، أحمد فاروق، أحمد عادل.

تركزت الخطة على تفريغ محتوى كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، والتوصل إلى شهود الواقعة، وتبين أن لاعب الزمالك السابق توقف أمام بوابة النادي المطلة على الشارع، وترك ظرفا وضع فيه مبلغ 260 ألف جنيه، وتصادف ذلك مع مرور قائد سيارة سوزوكي فان الذي شاهده.

أشارت التحريات إلى أن السائق توقف أمام سيارة "يكن"، وأحضر مفتاح تغيير عجلات السيارة "صليبة" وكسر زجاج السيارة، واستولى على الظرف، ولاذ بالفرار.

وعمل رجال البحث الجنائي بقيادة العميد أيمن الحمزاوي على تتبع السيارة من خلال المواصفات التي أدلى بها الشهود فضلا عن السائق، وتم إيفاد عدة مأموريات بالقاهرة والجيزة، أسفرت عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة، وتبين أنه مسجل خطر سبق اتهامه في عدة قضايا، كما أنه يتعاطى المواد المخدرة، وتم إعادة المبلغ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان