إعلان

مصادر تكشف تفاصيل سقوط المتهمين بسرقة 3 فروع تابعة لفودافون بالجيزة

02:31 م الإثنين 02 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة، تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على 3 أفرع تابعة لشركة فودافون، اليوم الإثنين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتعرض فرع شركة فودافون بالعمرانية للسرقة، تلته واقعة فرعي شارع البحر الأعظم، والمنيب بنفس الأسلوب من خلال كسر القفل مستغلين غياب الحراسة.

أشارت المصادر في تصريحات لمصراوي، إلى أنه تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء رضا العمدة، نائب مدير مباحث الجيزة، وبمشاركة العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث غرب الجيزة، والعقيد طارق حمزة، مفتش مباحث القطاع، والمقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة.

حسب المصادر، عقد المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث الجيزة، عدة اجتماعات بمعاونيه الرائد معتصم رزق، والنقيب أحمد يوسف، بحث خلالها خطة البحث المقرر تنفيذها، خاصة معاينة الأفرع التي تعرضت للسرقة، ومناقشة كافة العاملين فيها.

أكدت المصادر أن جهود البحث والتحري التي قادها المقدم مصطفى كمال توصلت إلى تورط عناصر تشكيل عصابي ضُبط منذ أيام بمنطقة المقطم في محافظة القاهرة في ارتكاب اثنين من الوقائع الثلاث، وتم تحديد هوية منفذي الواقعة الأخيرة.

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهم الرئيسي "رضا"، 35 سنة، سبق اتهامه في عدة قضايا، في أحد الأكمنة بالمهندسين، وشريكه "شهاب"، 30 سنة، وأحد عملائهما، وأقرا بارتكاب تلك الوقائع، وأرشدوا عن أماكن تصريف المسروقات، وتم إعادتها.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي طلبت سرعة ضبط متهم هارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان