إعلان

صورة| نجاة أسرة كاملة من الموت سقطت سيارتهم من أعلى كوبري أكتوبر

01:30 م الخميس 19 أبريل 2018

سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

أنقذت العناية الإلهية أسرة كيميائي، من الموت المحقق، في الساعات الأولي صباح اليوم، نتيجة اصطدام سيارته بسور كوبري اكتوبر وسقوطها من ارتفاع نحو 10 أمتار في ميدان رمسيس.

تلقت غرفة عمليات المرور وقسم شرطة الأزبكية بلاغًا من المارة بسقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر، وتهشمها بالكامل، وإصابة قائدها وزوجته، وطفلين رفقتهما.

انتقل رجال الشرطة وسيارة اسعاف ونقلت المصابين الى مستشفى الدمرداش، وأمر اللواء علاء متولي مدير مرور القاهرة، بتجنيب السيارة لتسيير حركة السير في ميدان رمسيس.

وكشفت معاينة أجهزة الأمن في قسم شرطة الأزبكية بقيادة العميد محمود القاضي مأمور القسم، أن سائق السيارة يدعى "شارل.ج" يعمل كيميائي، وزوجته "راشيل.ن" وطفليهما "جارسون، ٩ سنوات"، "تيرسي، ٦ سنوات"، أصيبوا جراء الحادث ولكن إصاباتهم لم تكن خطيرة إذ خرجوا من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

أثبتت تحريات المقدم محمد رضا رئيس المباحث، أن الأسرة مقيمة بمحافظة الإسكندرية، وكانت قادمة من منطقة العباسية ومتجهة إلى ميدان التحرير لكن عجلة القيادة اختلت في يد السائق، فاصطدم بسور كوبري أكتوبر وسقط بميدان رمسيس، ما نتج عنه تلفيات بسور الكوبري نحو ١٠ أمتار.

أمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بتسيير حركة المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان