إعلان

"الجريمة المنظمة": إحباط ترويج 65 طربة حشيش بالدقهلية ومطروح

12:03 م الإثنين 16 أبريل 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، ومديريتي أمن الدقهلية ومطروح، في ضبط قضيتي اتجار في الأسلحة النارية والمواد والأقراص المخدرة.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط إحدى التشكيلات العصابية المتخصصة في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد والأقراص المخدرة بنطاق محافظة الدقهلية ضم (محمود . ع . م) عاطل – ومقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر، (محمد . ع . م) عاطل.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم ضبط المتهمين في أحد الأكمنة التي أعدت خصيصاً لضبهما بدائرة مركز شرطة المنصورة وبحوزتهم بدقية خرطوش، فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم (15 ) طربة لمخدر الحشيش وزنت ( 3 كيلو جرام ) ، ( 1000 ) قرص مخدر، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، دراجة نارية بدون لوحات .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية والأقراص والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما واستخدام الدراجة النارية في عملية النقل والترويج.

من ناحية أخرى وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط (سالم . ف . س) عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة الضبعة؛ لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة الضبعة وبحوزته (50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول ) .

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان