إعلان

لخلاف على ثمن "الدعارة".. سيدات يتشاجرن بالسلاح الأبيض في الجزائر

01:53 م الأحد 15 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نانسي الرويني:

اعتقلت الشرطة الجزائرية نسوة تشاجرن بالسلاح الأبيض بسبب خلاف على مبلغ مادي بسيط، وفقًا لما ذكرته شبكة سكاي نيوز الإخبارية.

وجرت الواقعة في مدينة "بئر مراد رايس" بولاية الجزائر العاصمة، إذ هاجمت فتاة عمرها 20 سنة، بيت جارتها لتطالبها بمنحها مبلغ 1000 دينار، لقاء استغلال جسدها في الرذيلة.

رفضت الجارة منحها المال، ودخلت معها في مشادات كلامية، تطورت إلى محاولة هتك عرض ابنتها التي تبلغ من العمر 8 سنوات، بواسطة سكين.

على أثر ذلك نشب عراك بالأسلحة البيضاء، حيث طعنت صاحبة بيت الدعارة إحدى الفتاتين على مستوى الفخذ والبطن، ما تسبب لها في عجز قدره الطبيب الشرعي بـ17 يوما، فيما ردّت عليها الثانية الضربة على مستوى البطن والظهر، ما تسبب لها في عجز قدره 10 أيام.

أثبتت التحريات أن المشتبه بهن كن تحت تأثير المخدر خلال توقيت المشاجرة، كما تبين أن المشتبه بها التي تعرضت للضرب على مستوى الفخذ والبطن لها سابقة، وتم توقيفها خلال شهر ديسمبر الماضي، في قضية دعارة، لكنها حصلت على البراءة عند امتثالها للمحاكمة.

وذكرت الصحيفة أنه جرى إخلاء سبيل السيدتين بسبب جروحهن الخطيرة، في انتظار تقديمهن أمام نيابة محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، في ملفين منفصلين يتعلقان بالضرب والجرح المتبادل باستعمال سلاح أبيض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان