إعلان

شريك الجزار.. سقوط متهم رئيسي بتوريط "الحاجة سعدية" في واقعة "ترامادول السعودية"

03:04 م الجمعة 13 أبريل 2018

الحاجة سعدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية، القبض على "مصطفى ع.ا"، عاطل، متهم رئيسي في واقعة، توريط الحاجة سعدية، بتهريب "الترامادول" إلى السعودية، والتي ضبطتها سلطات المملكة في 20 مارس الماضي.

الواقعة تعود إلى منتصف مارس الماضي، حينما .فوجئت "سعدية عبدالسلام حماد، 75 سنة"، بأحد شباب قرية درين يدعى "عبدالله المنزلاوي"، جزار، يبلغها باختيارها لأداء مناسك العمرة، التي تبرع بها رجل أعمال سعودي، وفاءً لنذره، بعد شفاء ابنه من مرض خطير، حيث يتحمل تكلفة أداء العمرة لـ 10 أشخاص، دون تحمل أحد منهم لأي تكاليف مالية، مطالباً إياها بضرورة إحضار الأوراق المطلوبة، وجواز سفرها، لإنهاء اجراءات سفرها والحصول على تأشيرة العمرة، لكنها فوجئت بعد ذلك بالقبض عليها في مطار ينبع بالسعودية، بحجة تهريب أقراص "الترامادول".

وكشف مصدر أمني تفاصيل ضبط متهم جديد في الواقعة مؤكداً أنه صادر ضده قراراً من النيابة العامة، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وأن جهات التحقيق تعتبره "شريك الجزار"، المتهم الرئيسي في الواقعة.

أشار المصدر، لمصراوي، إلى أنه تم ضبط المتهم اثناء اختبائه، في شقة مملوكة له بمنطقة المنتزه أول بالإسكندرية، حيث تبين أنه 39 سنة، عاطل، وأنه محكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد في قضية "قتل عمد".

ونجح قطاع الأمن العام بقيادة اللواء جمال عبدالباري، مساعد أول وزير الداخلية، حتى الآن في ضبط 5 متهمين حتى الآن في واقعة، توريط المعتمرة المصرية بتهريب أقراص "الترامادول"، وهم (عبدالله المنزلاوي، المتهم الرئيسي، وشريكه "مصطفى" وشقيقته "جارية"، وزوج شقيقته، "محمد فايق جعفر"، وسائق).

وكشفت تحقيقات وتحريات أجهزة الأمن وجهات التحقيق أن المتهم الرئيسي طلب من الحاجة سعدية، توصيل حقيبة لأحد أقاربه بالسعودية، واتضح أن بها أقراص مخدرو، وهو ما نفته في تحقيقاتها أمام السلطات السعودية وقالت إنها لا تعلم بمحتوياتها.

اقرأ ايضاً:بعد ضبط المتهم الرئيسي. تعرف على قصة الحاجة سعدية وأقراص الترامادول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان