إعلان

انتهاء الدورة الـ 35 لتنمية مهارات العاملين بشرطة النقل

12:09 ص الأربعاء 11 أبريل 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -علاء عمران:

‏‫انعقدت الدورة التدريبية الخامسة والثلاثون، لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لمدة 4 أيام.

وتم خلال الدورة طرح رؤية إعداد دورة تدريبية بالتنسيق مع مصلحة التدريب وكلية التدريب والتنمية، وذلك بهدف تنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية، والقيم المهنية السلوكية، على أن يكون ذلك بصورة دورية؛ خاصة بعد إعداد دراسة بآليات وإجراءات تنفيذية لمعالجة أساليب تأهيل أفراد الشرطة في التعامل مع المواطنين نظرا لتزايد التحديات الأمنية.

وعقب انتهاء الدورة، قام اللواء قاسم حسين مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بإلقاء كلمة أشار خلالها باهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد، وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين، مما ينعكس إيجابياً لصالح العمل، مشيداً بالانضباط خلال فعاليات الدورة.

نوه "حسين" إلى أهميـة التواصل بين كافة القيادات والمرؤوسين، ومشدداً على أهمية تحقيق أكبر استفادة من اللقاءات بالدورة، خاصة وأنه لا يوجد فرق بين الفرد العسكري والموظف المدني.

كما شدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وصولًا لتحقيق الأهداف الأمنية المرجوة، وأهمية الظهور بالمظهر الانضباطي اللائق وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصي وحسن معاملة المواطنين.

وأعرب المشاركين بالدورة على إيجابية المحاضرات ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية، ومساعدتهم في التغلب على الضغوط والمشاكل اليوميـة المصاحبـة للعمـل، فضـلاً عن إيجابياتهـا في ثقـل معلوماتهـم بشتى العلـوم القانونيـة والاجتماعية والإنسانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان