إعلان

خطة تأمين مباراة الأهلي ومونانا.. خدمات وتعزيزات بمحيط الاستاد

04:45 م الثلاثاء 06 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

انتشر رجال الأمن بمحيط استاد القاهرة، واستعدت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، بخطة لتأمين مباراة النادي الأهلي، في مباراته، أمام فريق مونانو الجابوني، في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة في الثامنة مساء اليوم.

وتضمنت خطة التأمين حماية اللاعبين، وتأمين دخولهم وخروجهم وكذلك الجماهير، حيث انتشرت الخدمات المباحثية بمحيط الاستاد القاهرة، وتم تعقيم محيط الاستاد عن طريق خبراء المفرقعات، والشرطة السرية لرصد أي حالات شغب، وضبط بائعي التذاكر المزيفة.

واتخذت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عددًا من الإجراءات؛ استعداد لاستقبال الجماهير، ومنع التكدس أثناء دخولهم وحتى خروجهم بعد انتهاء المباراة.

وعقدت أجهزة الأمن اجتماعاً تنسيقياً بمقر استاد القاهرة، مساء أمس، للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة حضره اللواء عزت زهران، حكمدار القاهرة، واللواء طارق مرزوق، مساعد مدير الأمن لشرق القاهرة، والقطاعات الأمنية المشاركة في المباراة، واللواء علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، ووليد عبد الوهاب وجمال مبارك ممثلي أمن الاستاد، ومحمد طه ممثلا عن اتحاد الكرة وبعض ممثلي فريق الأهلي.

وتقرر فتح أبواب الاستاد اعتباراً من الساعة الثالثة عصرا اليوم على أن تُغلق في السادسة مساء، ودخول جماهير الدرجة الثانية الموحدة من الباب القبلي بشارع النصر، ودخول الإعلاميين والمقصورة والرعاة من الباب الشرقي، ودخول المقصورة الرئيسية والأمامية والفريق الضيف من الباب الغربي المقابل لمسجد آل رشدان.

وتشمل الخطة تأمين الأبواب الخارجية للإستاد، وفريق الأهلي والفريق الضيف والحكام.

وناشدت أجهزة الأمن والنادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر الالتزام بالتعليمات، حفاظًا على سلامتهم، على أن يكون الحضور لحاملي تذاكر المباراة فقط.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد وافقت على حضور 5 آلاف متفرج لمباراة مونانا تم تقسيمهم بين الجماهير وأعضاء النادي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان