إعلان

لتأخرها في توصيل الطعام.. زبائن يعتدون على عاملة بمطعم صيني (فيديو)

02:53 م الإثنين 05 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

أظهرت كاميرا التلفزيون المركزي الصيني، لحظة اعتداء مجموعة من الزبائن على عاملة في مطعم تيانكسياك" في مدينة هنجيانج الصينية، بسبب تأخرها في توصيل الطعام إليهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميرور البريطانية، فإن مجموعة الزبائن المكونه من ستة أو سبعة أفراد، اقتربوا من العاملة التي كانت ترتدي زيًا أحمر اللون، في منتصف المطعم المزدحم واعتدوا عليها بالضرب.

وقام أحد الأفراد بتعنيف للمرأة قبل أن يقوم هو وباقي المجموعة بضربها وشد شعرها، حيث أشعلت سيدة من ضمن المجموعة الحادث بتكسير عدد من أطباق المطعم على الأرض بجوار العاملة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن باقي الزبائن شاهدوا الواقعة التي استمرت لثلاث دقائق دون التدخل لإنقاذ الضحية، واتضح أن السبب في إشعال الحادث هو أن العاملة طلبت من المجموعة الصبر حتى يتم أعداد الطعام.

وقال مدير المطعم، ميس لي، إن: "مجموعة الشباب كانوا غاضبين وتقدموا بشكوى أنهم انتظروا كثيرًا، وقال أحد أفراد المجموعة إن الأكل غالي جدًا".

وقالت الصحيفة البريطانية، إن المرأة البالغة من العمر 48 عامًا، نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنها لم تصاب بجروح خطيرة، مؤكدة أن الشرطة تحاول العثور على المعتدين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان