إعلان

النشرة المرورية: كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

09:47 ص السبت 31 مارس 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، حالة من التكدس المروري في ظل التواجد الأمني على المحاور وداخل غرفة العمليات؛ لرصد أسباب التكدسات والحالة المرورية بشكل عام وتوجيه الخدمات لمحاولة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية بشكل طبيعي.

ارتفعت الكثافات المرورية صباح اليوم بمحور صلاح سالم من نفق الميرغني ومصر الجديدة، مما أثر على حركة سير السيارات، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، ومنطقة الأزهر والجمالية، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد للمهندسين بسبب مجمع مدارس الزمالك.

وشهد أعلى محور صفط اللبن بدءًا من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة، واصطفت السيارات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

وظهرت كثافات متحركة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.

أما عن شارع صلاح سالم والطيران فقد ارتفعت به الكثافات المرورية بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء، وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة.

كما شهد نفق الأزهر تباطؤ في حركة سير السيارات للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، وتكرر الأمر ذاته بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى شارع أحمد سعيد.

وظهرت كثافات مرورية محدودة على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين.

وتباطأت حركة سير السيارات بالطريق الدائري بدءًا من نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت كثافات متحركة أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، وبطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان